المدير العام مــدير المنتدى
كيف تعرفت علينا : Google الجنس : عدد المساهمات : 302 نقاط : 643
| موضوع: قوانين قسم فعاليات المنتدى السبت يوليو 09, 2011 9:42 pm | |
|
قوانين القسم ::
عدم السب والشتم وعدم احترام المسابقه
1 : من ينشئ مسابقه يجب عليه ان يتابع عليها وا ان لم يتابع فلديه مهله اسبوع وبعد ذالك سيتم حذف المسابقه
( اذا كان صاحب مسابقه ولم يتابع عليها بسبب الظروف الشخصيه او عائليه فأنه المسابقه ستغلق حتى يعود صاحبها)
2 : على كل عضو مراسلة اي عضو من الطاقم الاداري أو أحد المسؤولين فيه في حال رغبته في نشر مسابقة في صفحات المنتدى، وعليه ذكر التالي في الرسالة:
1- عنوان المسابقة (ذكر الإسم الذي ستشهر المسابقة تحته)
2- فكرة المسابقة (شرح للمسابقة وكيفية احتساب الفائزين فيها)
3- طريقة الإشتراك في المسابقة (من يحق له المشاركة في المسابقة؟ وكيف؟)
4- مدة المسابقة (الفترة الزمنية للمسابقة، من.... إلى..... )
5- الجوائز التي ستمنح للفائزين (عدد المراكز الفائزة، جوائز الفائزين)
3)بعد طرح فكرة المسابقة على الإدارة والموافقة عليها يتم فتح موضوع خاص للمسابقة ،، ويتم التثبيت الى انتهاء وقت المسابقة واعلان النتائج , وبعدها يغلق الموضوع ويزال التثبيت ..
4)عند طرح مسابقة من قبل احد مشرفي الاقسام فستكون المسابقة تحت اشرافه في هذا القسم مع المساعدة من قبل المراقبين والادارة
5)في حالة الرغبة في أوسمة أو زيادة المشاركات أو جوآئز مالية للمسابقة المطروحة يجب طرح الطلب على إدارة المنتدى .. وتحدد الجوائز من قبل الإداره وصاحب الفعاليه والمناقشة في الآمر , وستقوم إدارة المنتدى بتوفير الآنسب وما به مصلحه للجميع إن شاء الله .
6)على الجميع قبل وضع آي مسابقة.. المناقشة مع الإدارة وبعد الموافقه يتم الطرح ..
7) اي عضو يسمح له بتنزيل المسابقه . يستمر بها او يعطي إذن لغيره لأستمرارها.
القسم خاص لطرح جميع آنواع المسابقات والفعاليات لجميع الآعضاء لخلق جو المرح والتسليه بين الاعضاء نتمنى مشاركتكم وذلك لرقي المنتدى لآعلى المراتب...
تحيات الادارة
| |
|
نبض المشاعر عضو جديد
كيف تعرفت علينا : facebook الجنس : عدد المساهمات : 67 نقاط : 77 الموقع : بــجـوار الــفـيـس بــوكـ
| موضوع: رد: قوانين قسم فعاليات المنتدى السبت يوليو 09, 2011 10:16 pm | |
| | |
|